فئات المنتجات

اتصل بنا

لعبة قوانغ شنغ قوانغتشو والتسلية المعدات المحدودة

العنوان: جنوب بارك افنيو، قرية هانجتاو، بلده نانكون، مقاطعة بانيو، مدينة قوانغتشو، وقوانغدونغ، والصين

هاتف: + 86-20-84877558

الفاكس: + 86-20-84877558

الهاتف المحمول:+8618027337397

البريد الإلكتروني: vanessa_zeng@foxmail.com

ممر لعبة آلة

  • وندر بوي الممرات

    وندر بوي الممرات

    تذكر الممرات الفتى عجب لا تزال عندما قال أنه يحارب مع خصومه، أنه سوف تتخلى ابدأ وتتخلى ابدأ؟ هل لا تزال تذكر فوز المروعة وراء لعبة الورق، حتى نكات صديق جيد عندما يحرك المستخدم ممر الصبي عجب الموقف، الكمبيوتر يمكن على الفور...

  • ألعاب سونيك

    ألعاب سونيك

    وهناك اتصال أكثر أهمية بين ألعاب سونيك وتكنولوجيا الواقع الافتراضي. كقاعدة لتطبيق، يلعب اللعبة أيضا طلب كبير على تطوير التكنولوجيا حقيقة الواقع الافتراضي. ألعاب سونيك الحديث عن الألعاب مقارنة بأجهزة التلفزيون، أكبر...

  • ألعاب سيجا

    ألعاب سيجا

    ألعاب سيجا لعب مثيرة الشوارع الكونغ فو معركة لعبة متعصب 3D العمل الجديد كمقاتل شارع خارقة. على الرغم من أن التكنولوجيا جاميسفر الممرات سيجا ظهرت فقط في السنوات الأخيرة، تم تطبيقه في كثير من الميادين، وتدريب محاكاة الطيران العسكري، الصناعية...

  • عمله أثرية تعمل الألعاب

    عمله أثرية تعمل الألعاب

    عمله أثرية تعمل الألعاب بسبب المجد أو احترام لأنفسهم، والممر مليء بالمعارك والبعثات. المعارك في هذا العالم العروة العروة فقط بسبب مهاراتهم، وفنون الدفاع عن النفس القوة والسلطة مسرحا للعملة العتيقة تعمل ألعاب لعبة الظاهري، من خلال ذكي...

  • العملة تعمل أجهزة الألعاب

    العملة تعمل أجهزة الألعاب

    آلات ألعاب تعمل عمله خلقت العديد من الكلاسيكيات في هذا التاريخ منذ 38 سنة، وهذه الكلاسيكية كما تمثل مراحل مختلفة من ألعاب الورق. دعونا نلقي نظرة إلى الوراء على ممر لعبة لمدة 38 عاماً. تمر وسط تجربة الواقع الافتراضي الطريق 9dvr آلات ألعاب تعمل بقطع النقود المعدنية...

  • لعبة الورق دافع بيني

    لعبة الورق دافع بيني

    بيني دافع لعبة الورق في عام 1971، مختبر كمبيوتر في الولايات المتحدة نمواً الأول "الممرات في العالم". وحدة التحكم هذه ل "الكمبيوتر الفضاء" لديها بالفعل بعض الميزات الأساسية للممرات. بيني دافع ممر ملابس لعبة واقع افتراضي الجهاز، الرؤية الخاصة بك متكاملة...

  • العاب الورق ريترو

    العاب الورق ريترو

    ألعاب الممرات الرجعية قامت بعض شركات الإلكترونيات اليابانية أيضًا بتطوير أجهزة ألعاب الفيديو للتسلية في أوائل السبعينيات. يبدو أنها تحل محل الرخام تدريجيا ، وآلات باتشينكو ووحدات تحكم لعبة مصنوعة من المبادئ الميكانيكية. العاب الورق الرجعية...

  • الآلات ممر خمر

    الآلات ممر خمر

    كما اجتذبت الآلات ممر خمر الكثير من اللاعبين الجدد. ولذلك، في بعض المدن الكبيرة لعبة فيديو في بكين، يمكن أن لا يزال يتمتع كثير من الناس ألعاب الورق الكلاسيكية. الآلات ممر خمر هناك كثيرا من الشباب في اليابان الذين يتخصصون في العيش واللعب معهم. أنها تأخذ...

  • لعبة بكمن الممرات

    لعبة بكمن الممرات

    لعبة Pacman arcade لا يزال الكثير من الناس يفتقدون لعبة ماكينات القمار التي تم لعبها في الشارع. الآن ، على الرغم من وجود العديد من الألعاب المستقلة على الكمبيوتر ، إلا أنها لا يمكن أن ترضي حب الناس لآلات القمار في الشوارع. آلة فتحة لعبة...

  • لعبة أركانويد أركيد

    لعبة أركانويد أركيد

    لعبة arcanoid arcade ، لا سيما مع تغيرات هوايات الناس ، وهناك أيضا العديد من المشاريع الناشئة مثل آلات الرقص ، والعروض الموسيقية ، وألعاب الرماية ، وما إلى ذلك في قاعة الأروقة. Arkanoid arcade game Slot machine strategy إنه لمن دواعي سروري أن تذهب إلى...

  • ألعاب للمدرسة

    ألعاب للمدرسة

    ألعاب الورق للمدرسة هو تكنولوجيا الفائقة متكامل يجمع بين تكنولوجيا الحاسوب الرسومات (CG). على الرغم من الممرات ألعاب للمدارس لا يزال لديه قاعة لعبة الممرات، لأسباب مختلفة، فإنه لم يعد ينتمي لنا، لم يعد لها الجو الذي يجعل الناس يشعرون لا يمكن تفسيره و...

  • آلة ألعاب الطاولة كوكتيل

    آلة ألعاب الطاولة كوكتيل

    آلة ألعاب الطاولة الكوكتيل هي تقنية عالية ظهرت في السنوات الأخيرة. ويمكنه محاكاة إنشاء مساحة افتراضية ، مما يسمح للمستخدمين بمراقبة الأشياء في الفضاء كما لو كانوا غامرة. آلة ألعاب الطاولة الكوكتيل هي أقدم لعبة فيديو. إذا نظرنا...

الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 1234567 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/9
هنا غوانغشنغ يجلب لك مجموعة واسعة من الراقية، الجودة ودائم ممر لعبة آلة من المصنع المهنية. تأسست في عام 2003، ونحن معروفون باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة آلة الممرات لعبة الرائدة والمهنية والموردين. يرجى تطمئن للحصول على آلات مخصصة منا.

Product Categories

Contact Us

Tel:+86-20-84877558

Mob:+86-13922311337

Mob:+86-18027337397

E-mail:
vanessa_zeng@foxmail.com

Add: The South Park Avenue, HangTau Village, Nancun Town, Panyu District, Guangzhou City, Guangdong, China

Arcade Game Machine

  • Wonder Boy Arcade

    Wonder Boy Arcade

    Does wonder boy arcade still remember that when he fights with his opponents, he will never give up and never give up? Do you still remember the horrifying beat behind the arcade game, even a good friend jokes When the wonder boy arcade user moves the position, the computer...

  • Sonic Arcade Games

    Sonic Arcade Games

    There is a more important connection between the sonic arcade games and virtual reality technology. As an application platform, the game also plays a huge demand for the development of VR reality technology. Sonic arcade games talk about arcade games compared to TV consoles,...

  • Sega Arcade Games

    Sega Arcade Games

    Sega arcade games let us play the new thrilling street kung fu battle game fanatic 3D action as a superhero street fighter. Although the sega arcade gamesVR technology has only appeared in recent years, it has been applied in many fields, military aerospace simulation...

  • Antique Coin Operated Games

    Antique Coin Operated Games

    Antique coin operated games Due to glory or respect for themselves, the arcade is full of battles and missions. The battles held in this lug lug world are only because of their skills, power martial arts and power The scene of the antique coin operated games virtual game,...

  • Coin Operated Games Machines

    Coin Operated Games Machines

    Coin operated games machines have created many classics in this 38-year history, and these classics also represent the various stages of arcade games. Let's take a look back at the arcade game for 38 years. Pass the road Coin operated games machines 9dvr virtual reality...

  • Penny Pusher Arcade Game

    Penny Pusher Arcade Game

    Penny pusher arcade game In 1971, a computer lab in the United States developed the world's first "arcade". This console for "COMPUTER SPACE" already has some basic features of arcade. Penny pusher arcade game wear virtual reality device, your vision...

  • Arcade Games Retro

    Arcade Games Retro

    Arcade games retro Some Japanese electronics companies also developed video game consoles for entertainment in the early 1970s. They seem to gradually replace marbles, pachinko machines and game consoles made with mechanical principles. Arcade games retro in the role of...

  • Vintage Arcade Machines

    Vintage Arcade Machines

    Vintage arcade machines also attracted a lot of new players. Therefore, in some large video game towns in Beijing, many people can still enjoy the classic arcade games. Vintage arcade machines There are a lot of young people in Japan who specialize in living and playing with...

  • Pacman Arcade Game

    Pacman Arcade Game

    Pacman arcade game Many people still miss the slot machine game that was played on the street. Now, although there are many stand-alone games on the computer, they can't satisfy people's love for street-slot machines. The pacman arcade game slot machine downloads...

  • Arkanoid Arcade Game

    Arkanoid Arcade Game

    Arkanoid arcade game, especially with the changes of people's hobbies, there are also many emerging projects such as dance machines, music performances, shooting games, etc. in the arcade hall. Arkanoid arcade game Slot machine strategy It is a pleasure to go to the...

  • Arcade Games For School

    Arcade Games For School

    Arcade games for school is a high-tech integrated technology that combines computer graphics (CG) technology. Although arcade games for school still has an arcade game hall, for various reasons, it no longer belongs to us, no longer has the atmosphere that makes people feel...

  • Cocktail Table Games Machine

    Cocktail Table Games Machine

    The cocktail table games machine is a high-tech that has emerged in recent years. It can simulate the creation of a virtual space, allowing users to observe things in space as if they were immersive. Cocktail table games machine is the oldest video game. Looking back at...

First Prev 1234567 Next Last 1/9
Here GUANGSHENG brings you a wide selection of high-end, quality and durable arcade game machine from its professional factory. Founded in 2003, we're known as one of the leading and professional arcade game machine manufacturers and suppliers. Please rest assured to get the customized machines from us.